Thursday, October 19, 2006

مد و جزر

من كام يوم هيك ، قررت غيّر ديكور البلوج الخاص بي...

ومين غير "الكولد دزيرت" بيقدر يساعد ضحى الضايعة بأمور المعلوماتيّة و هندسة الحاسوب العزيز؟

- - دخيلك يا "كولد" ساعدني!!
- قلتلّو ياها و الأسى منتشربالجوّ..

رحّب أكيد بالفكرة و اتحمّس ليساعدني:
-يلاّ .. اعملي هيك و هيك، و ما تنسي تضيفي كذا و كذا !!
- أ أو.. أوكييي

و ما فهمت بصراحة..
متل عالم تحت البحار بدّك تغوص في، و حظّك حلو اذا ضهرت سليم..

المهم، صيني و ياباني، و صديقنا "كولد" ماسك أعصابو..

غيّرلي الديكور، و بعد اضافة و حذف و اضاعة ساعة بأكملا صرختلو:

- بليز، أنا بدي الموديل القديم، عم حاول حبّو لهيدا، مش عم بقدر!!!-

اختفى صوتو.
...

بس رجع يصبر معي و برهن أدّي هوي خدوم..

و هلّق، ديكوري القديم مبسوطة في كتير..

و عن جدّ،على رأي المثل الشائع

" ما بتعرف قيمة الشي الاّ لمّا تفقدو !!!"

9 Comments:

Blogger khalid jarrar said...

heheeeeeeeeeeee:D :D
i am glad you managed to restore it at least:D
i love your current template khalleeh:))

2:15 PM  
Blogger linalone said...

I do agree with Khalid, sometimes it's difficult to recover the previous template. ana men fatra lal tenye , kel kam chaher bghayir el template 3ende, 7asab el mazej w metel ma bi2oulo, khallili mazajak rayi2...

2:21 PM  
Blogger hashem said...

Doha- I don't care you change the template or not, as long as you keep writing...I love your blog! :)

10:57 PM  
Blogger RAT said...

ضحى ما تزعلي بس هيدا اللون انا ما كتير بحبو و بحس انو لصبية متلك لازم الوان اكثر اشراقا
اما بالنسبة للكولد يعني بعتقد لو ما كان كولد ما فيه الكفاية كانت رح تكون ردة فعلو غير
انما و حتى ما طول عليك السيرة المهم تضلي تكتبي
سلامات

3:51 AM  
Blogger doha said...

khalid: it was really a big thing!

linalone:maybe ill take some courses to learn how 2 change it,at the end ,one have 2 acquire new methods:P:P

hashem: thx hayda men zaw2ak

rat:maybe ur right, my templates couldnt be that WAW but im kinda use to it,and of course, im not gona b sad,pepole have different opinion,..feel free in what u write:):) "el blog blogek"

8:51 AM  
Blogger a h m a d said...

مرسي ضحى هيدا من ذوقك
كتير حلو البوست وضحكني كتير

أنا بوافق انو في كتير أشيا ما بنحس بقيمتها إلا بس نفقدها. على كل حال لا بد انو تلاقي تمبلايت على ذوقك

:)

12:38 PM  
Blogger hillz said...

ما بعرف ليش التمبلايت الجديد في حال بدك تغيريه لازم يكون متلان فراشات... شو رأيك يا كولد؟؟

4:07 PM  
Blogger khalid jarrar said...

2a2ollik, when i get get some cool templates i will let you know 6ayyib?:)

5:13 AM  
Blogger Khawwta said...

Bta3rfi fi massal bi2oul, khasllik 3a 2adimak jdidak ma bidimlak..

9:36 PM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home